ماهي طرق الدفع المتاحة؟
يتوفر لدينا عدة طرق للدفع:
1- الدفع عن طريق مدى.
2- الدفع عن طريق Apple Pay
3- الدفع عن طريق STC pay
4- الدفع ببطاقة الفيزا أو الماستركارد أو امريكان اكسربيس.
5- التحويل على الحساب البنكي.
6- الدفع عند استلام المنتج من المتجر عن طريق جهاز نقطة البيع .
7- الدفع بالتقسط عن طريق تمارا أو تابي.
احتاج مساعدة، كيف يتم التواصل مع المتجر؟
هناك عدة وسائل للتواصل مع المتجر، إما من خلال وسائل التواصل الاجتماعي:
Twitter: Just_Flower_sa
Instagram: Just_Flower_sa
أو من خلال رقم الواتس : 0558171056
ماهي الخطوة الإضافية عند الدفع عن طريق التحويل البنكي؟
عند اختيار العميل التحويل البنكي كوسيلة دفع، سترسل للعميل رسالة نصية على الرقم المسجل تحتوي على رابط تأكيد الطلب. يمكنه من خلال هذا الرابط إرفاق صورة للإيصال وإرسالها على التطبيق، وبهذه الطريقة يتم التأكيد وإرسال طلبتك إلى منزلك مباشرة.
كيف أضيف طلبي الخاص على المنتج؟
أو بإمكانك التواصل معنا عبر المحادثة المباشرة عبر الواتس https://wa.me/966558171056
كيف يمكنني معرفة حالة طلبي؟
بعد شراء المنتج، يتم تجهيز طلبك حسب المواصفات المذكورة وتصلك رسالة بتغيير حالة الطلب إلى جاري تجهيز الطلب، وبعد الانتهاء من تجهيزه يتم توصيله من شركة التوصيل المختارة وتصلك رسالة جوال بأن المنتج جاري توصيله، وبذلك يمكن معرفة حالة طلبك وفي أي مرحلة وصل.
أنا خارج الرياض، هل يتم توصيل المنتجات لي؟
للأسف في الوقت الحالي التوصيل متاح داخل الرياض فقط .
أرغب بإرسال المنتج لصديق في موقع آخر، كيف يتم ذلك؟
من خلال خاصية شخص آخر سيتلم المنتج، يتم إدخال رقم الجوال وبعدها سيتم التواصل معه لتحديد الوقت المناسب لتوصيل الهدية.